من نحن

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من نحن

شركة زيماس هي شركة تجارية ربحية تقدم رزنامة متكاملة من الخدمات المدفوعة (لا يوجد لديها خدمات أو عروض مجانية) ، وهي التي تعتبر بمثابة البوابة الآمنة للعرب نحو روسيا وقناة تواصل وتلاقح حضارتين في بعديهما الإنساني العام .
وتلعب شركة زيماس دور الوسيط المسؤول على الإجابة الشافية عن كل التطلعات وتوفير كل احتياجات الإنسان العربي عن طريق تقديم كافة أنواع الخدمات اللازمة من روسيا .

البداية
وجاء تأسيس شركة زيماس على يد مجموعة من الشباب الأصدقاء الذين قرروا متابعة الدراسة في روسيا في أشهر جامعاتها ومعاهدها العليا ذات السمعة المحترمة عالميا .
فبعد أن بدأ مسارهم الأكاديمي في عام 1992 استمر مسلسل الكد والاجتهاد لسنوات إلى غاية نيل الشهادة العليا والرتبة المشرفة في استحقاق التخرج .

الدوافع
ورغبة منهم في تقاسم تجربة النجاح الشخصي مع أبناء جلدتهم ، قررت هذه الكفاءات المهاجرة أن تكون جسر تواصل بين العالم العربي وروسيا فكان انبثاق هذا المشروع الرائد الذي جاء لينفض الغبار عن أفكار غير دقيقة (خبيثة) رسخها بعض الإعلام الغربي المسيس ضد روسيا، فروسيا لم تعد بلاد المافيا و الفقر و الفوضى كما هو مترسخ في أذهان الكثير من المواطنين العرب بل أصبحت تعتبر من أقوى الاقتصاديات العالمية  و حققت قفزات نوعية في فترات زمنية قصيرة و استطاعت التغلب على مشكلة البطالة بل أصبحت ترحب بالعمالة الوافدة هي من أكبر روافد العلم والمعرفة ومن أهم معاقل الفن والثقافة في العالم.
ومن الدوافع التي شجعت بقوة على إنشاء شركة زيماس نقطتين هما :
* خلق كيان موثوق به ينجز الأعمال الموكولة إليه باحترافية وأمانة
* إيجاد بديل عملي يحمي الطالب ، التاجر والعامل العربي من الوقوع في بؤر النصب والاحتيال
ومن دون مواربة يمكننا القول أن إماطة اللثام عن الواقع الحقيقي لروسيا الحديثة بتسليط الضوء على تفاصيل وجزئيات الحياة على مختلف المستويات وتوصيل الصورة للمتلقي العربي يبقى رهان كل يوم وساعة بالنسبة لهذه الشركة الخدماتية .

و شركة زيماس هي شركة مسجلة رسمياً لدى الجهات الحكومية و لديها الترخيص و الوثائق التي تؤهلها للممارسة أنشطتها بشكل شرعي و قانوني للأطلاع على وثائق الشركة اضعظ هنا

الأهداف
أما فيما يخص الخطوط العريضة للأهداف الرئيسية التي تسعى شركة زيماس جاهدة بلوغها عن طريق منظومة خدماتها المتنوعة نجد ما يلي :

* العمل على خدمة الإنسان العربي في روسيا والمساهمة في تسريع وتيرة اندماجه مع المحيط
* رسم خارطة طريق واضحة المعالم تجعل من رهان الدراسة في روسيا هدفا قريب المنال بالنسبة للطلبة العرب
* تذليل العراقيل الإدارية واللوجستية التي تصادف أبناء الجاليات العربية المغتربة في روسيا اقتصادا للوقت والجهد والمال
* مواكبة كاملة للتجار بتقديم الاستشارة وإسداء النصح عبر اعتماد استراتيجيات مرنة تأخذ بعين الاعتبار خصوصيات وأهداف كل تاجر على حدى بهدف تعزيز فرص إبرام صفقات تجارية ناجحة

معلومات الاتصال بشركة زيماس التي مديرها هو الدكتور زياد مصري

بريد إلكتروني : ziamass@yandex.ru

موبايل  و فايبر و واتس آب و لاين : 0079209613590

سكايب : ZIAMASS

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>