ما هي أفضل المدن للعيش والحياة والسياحة في روسيا ؟

ما هي أفضل المدن للعيش والحياة والسياحة في روسيا ؟

العيش والحياة والسياحة في روسيا
إن قرار السفر إلى روسيا والاستقرار في إحدى المدن الشهيرة ، أصبح يفرض نفسه بقوة على الأجانب الذين يختارون الهجرة نحو هذا البلد الأوروبي الاستثنائي من أجل العمل والدراسة والعلاج والسياحة أو لإبرام الصفقات التجارية وغيرها من الأنشطة الأخرى .
ولما كان اختيار الوسيط الموثوق والوكيل الخدماتي القادر على تقديم الحلول المرنة والمتوافقة مع احتياجات زبنائه من الأمور المؤثرة في نجاح أو فشل تجربة الحياة في روسيا والتأقلم مع المحيط ، ركزت شركة زيماس للخدمات الشاملة على توفير عروض تتلاءم مع طبيعة كل عميل وتأخذ بعين الاعتبار أيضا نوع الخدمة المطلوبة ، وهو الأمر الذي خلف رضا جميع الزبائن المتعاملين معنا في الماضي والحاضر .

 

 

بعض من أفضل المدن للعيش والحياة والسياحة في روسيا

مجموعة من أفضل المدن في روسيا للعيش والحياة والسياحة
قد يخطئ البعض ويعتقد أن مسألة تحديد قائمة بأفضل المدن الموصى بها للعيش والحياة والسياحة في روسيا أمرا سهلا ، ذلك أن لكل مدينة روسية خصوصية تميزها عن غيرها ، وتجعلها بالتالي قبلة ومحجا لكثير من الزائرين الروس والأجانب .
ومما لا شك فيه أن حيرة الراغبين في الاستقرار في هذا البلد ستزداد أكثر عند لحظة اختيار المدينة الأمثل لبناء الحياة المستقبلية مع استحضار كل من : “سوتشي” الرياضية ، نشاط “يكاترينبورغ” ، حيوية “موسكو” ، أرستقراطية “سانت بطرسبورغ” وعراقة “قازان” .

* سانت بطرسبورغ

سانت بطرسبورغ في كلمات
هي العاصمة الثقافية في روسيا ، حيث أن أعداد المثقفين وحضورهم في “سانت بطرسبورغ” يتجاوز النسبة المتوسطة لتواجدهم ونشاطهم في كثير من حواضر الثقافة في العالم ، كما أن لجميع البنايات القيصرية في هذه المدينة حكاية وذكرى مع التاريخ الحافل .
وبالتالي فإن هذه المدينة التي تعد من أجمل المدن في أوروبا ، مثالية للعيش بالنسبة للشخصيات الرومانسية ، الأشخاص المصابون بالسوداوية والكآبة ، وكذا للأرواح الشاعرية التي تمتلك ذهنا متقدا ولها ذوق يحترم النظام .

* سوتشي

سوتشي في كلمات
فاجأت مدينة “سوتشي” العالم بحماسها الرياضي الكبير وجودة خدماتها العالية عند احتضانها لفعاليات الألعاب الأولمبية الشتوية في عام 2014 .
هذا المنتجع الساحلي الذي يتواجد على ضفاف البحر الأسود ، يوفر لقاصديه بيئة ساحرة قوامها : سماء زرقاء صافية وقمم تعلوها الثلوج وشمس دافئة ، بالإضافة إلى مجموعة من الحدائق الجميلة .
وبفضل طقسها الفريد ، تسمح “سوتشي” لمرتاديها بالسباحة ومزاولة التزلج في آن واحد ، ولذلك فهي مدينة تستقطب بالأساس السياح الذين يرغبون في إضفاء لمسة ديناميكية على نمط حياتهم .

 

* موسكو

موسكو في كلمات
تلائم العاصمة الروسية أكثر الأشخاص الذين يتمتعون بحس المغامرة ولديهم قابلية خوض تجارب جديدة تلبية لطموحاتهم ، لأن موسكو لا تفتح ذراعيها إلا للشجعان والأقوياء والموهوبين الذي يصنعون النجاح ولو بعد حين .
إنها بمثابة المغناطيس الذي يجذب إليه الناس من كل أنحاء العالم ليكونوا شهودا على عظمتها وليتمتعوا بجمالها الذي لا تغيره السنون مهما ولت وأدبرت .
ويمكن لجميع الأحلام أن تتحقق في موسكو ، لكن وفي المقابل فإن أغلب القلوب تنكسر أمام فخامة هذه العاصمة الخالدة ، والتي
ورغم ذلك تستمر الحياة فيها ولا تتوقف أبدا .
* يكاترينبورغ

يكاترينبورغ في كلمات
تحتل “يكاترينبورغ” مكانة متميزة في مجالات : التقنيات المبتكرة والمشاريع التجارية الطموحة ، وهو ما جعلها تحظى باهتمام غير مسبوق من طرف رجال الأعمال .
هذه المدينة التي تنبض تحت إيقاع المشاريع والأفكار الواعدة ، تعتبر من أكبر المدن في روسيا ، وهي من بين المدن التي قدمت ترشيحها من أجل استضافة معرض إكسبو العالمي في عام 2020 .

 

* قازان

قازان في كلمات
تتقمص مدينة “قازان” بامتياز دور العاصمة الروحية لفدرالية روسيا ، وهي واحدة من المدن الروسية العريقة والضاربة في القدم ، وهي أيضا موطن أصلي للذين يحبون التقاليد والقيم العائلية .
وشكل احتضان “قازان” للدورة 27 من الألعاب الجامعية الصيفية في عام 2013 فرصة مواتية لشباب دول العالم للتعرف عن قرب على ملامح هذه المدينة التي ضبطت عقارب الساعة على نسق فريد وغير معهود في المدن الروسية العصرية .

 

 

سانت بطرسبورغ أفضل وجهة سياحية أوروبية لعام 2015

روسيا تستقطب 31.6 مليون سائح خلال سنة 2015

 

السفر إلى روسيا – قراءة في واقع

 

قطاع السياحة في روسيا يتجاوز أزمة جزيرة القرم ويواصل جذب السائح الأجنبي

 

حديقة ألكسندريا في بيترهوف ، محطة بارزة للسياحة الريفية في روسيا

 

فيودور كونيوخوف يسجل أسرع رحلة انفرادية حول الأرض على متن منطاد من أول محاولة

 

البطاقات المصرفية مير البديل الروسي لبطاقات الائتمان فيزا وماستركارد

 

برنامج الحلال فريندلي يدعم عروض السياحة في روسيا

 

آفاق تطور السياحة في روسيا

روسيا تعزز مكانتها في مجال التقنيات العالية

يوتيوب ينتقم من أوليغ غازمانوف بسبب أغنية روسيا إلى الأمام

حقول اللوتس في مدينة “أستراخان” صورة مصغرة عن المنتوج السياحي في روسيا

 

 عيد الماسلينيتسا الروسي

 

الحياة في روسيا

أخبار من روسيا

خدماتنا

من نحن

كل المقالات