عارضات روسيات سحرن العالم

عارضات روسيات سحرن العالم

أجمل وأشهر عارضات الأزياء الروسيات
سطع نجم عارضات الأزياء الروسيات الفاتنات في عالم الموضة والأناقة والجمال ، فارتبطت مساراتهن المهنية الناجحة بالمصممين المرموقين ودور الأزياء العالمية ، التي انتخبت أجمل الفتيات في روسيا لإيصال آخر منتجاتها لزبائنها في الشرق والغرب .
ولم تكن أسماء العارضات الروسيات ساشا بيفوفاروفا ، فلادا روسلياكوفا ، آنا سيليزنيفا ، إيرينا كوليكوفا وغيرهن ، لتمر مرور الكرام دون أن تجد عشرات العروض الإشهارية تنهال عليها ، لتصبح الفتاة الروسية وجها مربحا للعلامة التجارية التي تفوز بتوقيعها .

 

 

نبذة تعريفية عن أشهر 10 عارضات روسيات في الوقت الراهن

 

لا يكاد يمر أسبوع موضة دولي أو جلسة تصوير مثيرة ، دون أن يتم تسجيل تألق عارضات الأزياء الروسيات ، اللاتي يشعلن منصات العرض بطلتهن البهية وأدائهن الاستثنائي الذي يحظى بإعجاب الحاضرين ورضا المصمم ودار تصميم الملابس من جهة ، ومدير وأطقم التصوير من جهة أخرى .

 
ساشا بيفوفاروفا

العارضة الروسية ساشا بيفوفاروفا

الحسناء الروسية ساشا بيفوفاروفا البالغة من العمر 31 سنة ، عارضة أزياء موسكوفية
متعاقدة مع “أي إم جي موديلز” ، ووجه العلامة التجارية “برادا” ، بدأت مسيرتها الاحترافية منذ عام 2005 ، وتعاملت مع شركات عالمية من قبيل : ديور ، شانيل وفالنتينو ، وكانت صورها على الصفحات الأولى لمجلات الموضة الشهيرة مثل : فوغ ، كوزموبوليتن ، ماري كلير ، ألور ، إلخ .

 
كيت غريغوريفنا

العارضة الروسية كيت غريغوريفنا

عارضة أزياء روسية من مواليد عام 1989 بمدينة أولنغورسك في شبه جزيرة كولا ، دخلت مجال عرض أزياء الموضة في سنة 2014 ، بعد أن سبق لها المشاركة في مسابقة ملكة جمال روسيا نسخة 2012 ، ووصولها للمرحلة النهائية ممثلة الكيان الفيدرالي مورمانسك أوبلاست ، وهو ما ساعدها على الشهرة وبناء رصيد محترم على صعيد التواصل والتفاعل لدى الإعلام ومنتجي الفرجة ، فجاءت مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج تلفزيون الواقع ” توب موديل برو ـ روسكي” (Top Model po-russki) كثمرة لذلك الحضور المتألق .
وسبق لكيت غريغوريفنا التعامل مع علامات تجارية ذائعة الصيت من جيفنشي ، وغوتشي ، ودولتشي أند غابانا ، وإيزابيل مارانت ، وغيرها من دور الأزياء والموضة .

 
ناتاشا بولي

العارضة الروسية ناتاشا بولي

عارضة أزياء روسية من مدينة بيرم ، تبلغ من العمر 31 عاما .
ودخلت ناتاشا بولي سفيرة “لوريال باريس” منذ سنة 2012 ، العمل في عرض الأزياء عندما كانت مراهقة ، لتكون أولى محطاتها البارزة الأولى الانتقال إلى باريس للعمل مع دار الخياطة الراقية “إمانويل إنغارو” .
وخلال تجربتها المهنية ، سبق للمرأة الروسية المتزوجة من رجل الأعمال الهولندي بيتر باكير ، والأم للطفلة ألكسندرا (3 أعوام) ، أن عرضت منتجات لشركة لوي فيتون ، لانفين ، روبيرتو كافالي ، سونيا ريكييل ، جيل ساندير ، ماكس مارا وغيرها الكثير ، كما تم اختيارها وجها لأكبر العلامات التجارية (كالفين كلاين ـ رالف لورين ـ بالمان …) .

 
ساشا لوس

العارضة الروسية ساشا لوس

عارضة أزياء روسية شابة من مواليد مدينة ماغادين في 6 يونيو 1992 ، دخلت عالم عرض الأزياء بالصدفة بعد توقف مسيرتها كراقصة مبتدئة للباليه نتيجة إصابة في الكاحل .
وكانت البدايات القوية لساشا لوس برسم مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة فى موسكو ـ ربيع / صيف 2008 ، قبل أن تنطلق الشابة الروسية الشقراء المولوعة بالقراءة في البصم على تجربة غنية قادتها للعمل رفقة أفضل المصممين والمصورين العالميين .

 
إيرينا كوليكوفا

العارضة الروسية إيرينا كوليكوفا

عارضة أزياء روسية من مواليد مدينة سلوبودسكوي بتاريخ 6 أغسطس 1991 .
وكانت مجلة الموضة الأمريكية (V) قد اختارت إيرينا كوليكوفا ضمن قائمة أفضل عشر عارضات أزياء في العالم خلال سنة 2007 .
وتعتبر حسناء  نهر فياتكا ، من المواهب التي حظيت بدعم ومؤازرة المصممين مارك جاكوبس وجون غاليانو .

 

 

آنا سيليزنيفا

العارضة الروسية آنا سيليزنيفا

عارضة أزياء من موسكو رأت النور قبل 26 عاما .
ومنذ سن ست سنوات ، حلمت آنا سيليزنيفا باحتراف عرض الأزياء ، فكان لها ما أرادت بفضل جمالها ورشاقتها وقدرتها على تطبيق نصائح وتوجيهات الخبراء واستيعاب أسرار المهنة .
ووصفت خبيرة الموضة الفرنسية الشهيرة إينيس دو لا فريسانج ، العارضة الروسية الجميلة آنا سيليزنيفا بأنها تعطي صورة نمطية طبق الأصل للجاسوسة السوفيتية مع حضور ولمسة تشبه إلى حد كبير مارلين ديتريش .
وقالت بخصوصها أيضا : هذه الفتاة ليست عارضة أزياء فحسب ، إنها رواية حقيقية ! .

 

 

فلادا روسلياكوفا

العارضة الروسية فلادا روسلياكوفا

عارضة أزياء روسية من مدينة أومسك تبلغ من العمر 29 عاما .
جذبت العارضة السيبيرية فلادا روسلياكوفا إليها الأضواء وعدسات المصورين منذ انطلاق مسارها مع المصمم الياباني يوجي ياماموتو ، وتعاونها مع نينا ريتشي وموسكينو ، وعرضها لفائدة دولتشي آند غابانا ، ومجموعة “مارياج” للمصمم فيرا وانغ ، وكذا لدار الأزياء الفرنسية “هيرمس” .
وأصبحت عارضة الأزياء الروسية النحيفة ، الوجه التجاري للعلامة التجارية النمساوية الفاخرة “سواروفسكي” في عام 2011 ، كما قصت في شهر فبراير شريط اختتام عرض الملابس الجاهزة للمصممة آن فاليري هاش بالعاصمة باريس .
ولمرات عديدة ، ظهرت فلادا روسلياكوفا على أغلفة المجلات التي تعنى بشؤون المرأة والموضة ، فكان حضورها طاغيا على مجلات : فوغ ، دبليو ، دايزد أند كونفيوزيد ، ماري كلير ، إل ، لوفيسيال ، إلخ .

 
ماشا نوفوسيلوفا

العارضة الروسية ماشا نوفوسيلوفا

عارضة أزياء روسية ازدادت بواحدة من “مدن الأبطال السوفيتية” مدينة تولا في عام 1985 .
وبزغ نجم ماشا نوفوسيلوفا سريعا ، فأصبحت منذ سنة 2007  من بين عارضات الأزياء العالميات الأكثر تلقيا لعروض العمل سواء تعلق الأمر بعرض الأزياء أو أخذ الصور وغيرها من الأنشطة المصاحبة .
وشهد عام 2010 دخول العارضة الشقراء القفص الذهبي بعد زواجها من منتج الأفلام الفرنسي ديميتري راسام ، وإنجابها لأول أطفالها في السنة الموالية .

 
آن فياليتسينا

العارضة الروسية آن فياليتسينا

عارضة أزياء روسية تنحدر من مدينة نيجني نوفغورود ، ولدت في 19 مارس 1986 .
وكانت لنجاح آن فياليتسينا ـ المعروفة في الساحة باسم “آن في” ـ في جميع التجارب التي خاضتها رفقة وكالة “آي إم جي موديلز” ، فيكتوريا سيكريت ، وعرض مجموعات آنا موليناري ، كلوييه ، وتعاقدها مع مجلة (Sports Illustrated) ، دور رئيسي في دعوتها لعضوية لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون في عام 2013 ، وكذا المشاركة نفس السنة في فيلم “يوم مناسب لموت قاسي” .
وتعددت العلاقات العاطفية للحسناء آن فياليتسينا مع عشاقها من رجال الفن والرياضة ، والذين كان آخرهم نائب رئيس شركة ياهو الأمريكية ، آدم كاهان ، الذي رزقت منه بطفلة صغيرة اختير له اسم ألاسكا .

 
ناتاليا فوديانوفا

العارضة الروسية ناتاليا فوديانوفا

عارضة أزياء روسية مشهورة من مواليد شهر فبراير من عام 1982 .
نجحت ناتاليا فوديانوفا في التوفيق بين عملها كعارضة وممثلة ، وبين دورها كأم لخمسة أبناء نتجا عن زواجها من جاستين بورتمان ثم أنطوان أرنولت .
وكان لفوديانوفا حضورا معتبرا في السينما أيضا ، بعد تأديتها لدور أريان في فيلم (Belle du Seigneur) .
يذكر أن عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا كانت حسب إحصائيات فوربس من بين العارضات الأعلى أجرا خلال عام 2007 بأجر سنوي ناهز 4.5 مليون دولار .

 

 

 

العارضة آنا زايتسيفا تتألق في إبراز 100 عام من الجمال في روسيا في مقطع فيديو

 

 

العارضة الروسية أنجليكا كينوفا دمية باربي بشرية حقيقية

 

 عدوى جمال الفتيات والنساء الروسيات تصل شرارتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي

 

 الفتيات الروسيات وولعهن بالجراحات التجميلية

 

جميلة ومهووسة…فتاة روسية تنجح في جني المال بأسلوب مبتكر

 

استئجار الأرحام في روسيا ـ حاجة مجتمعية لخدمات الأم البديلة

 

أشهر قصص الغرام التي جمعت رجال ونساء الأدب الروس في القرن العشرين

أفضل وأشهر الروايات الروسية

 

عشيقات قياصرة روسيا

 

صحف روسية يومية وأسبوعية

 

خدماتنا

من نحن

الحياة في روسيا

كل المقالات