حلال وورك موقع مهني مخصص للمسلمين للعمل الحلال في روسيا

حلال وورك موقع مهني مخصص للمسلمين للعمل الحلال في روسيا

حلال وورك موقع العمل الحلال في روسيا
أصبح بوسع الراغبين في العمل في روسيا من المسلمين (روسا وأجانب) اختيار  النشاط الوظيفي والمهنة التي تتناسب مع كفاءتهم وتحترم قناعاتهم الدينية في آن واحد ، من خلال المشروع المهني التفاعلي الابتكاري “حلال وورك” ، الذي انطلق في العاصمة موسكو في شهر غشت الأخير .
ويرجع الفضل في تقديم هذه الخدمة النوعية الموجهة للمسلمين الباحثين عن العمل في موسكو إلى المنصة الرقمية  “العمل الحلال” حلال وورك (Halal Work) التي ستلعب دور الوسيط بين طرفي المعادلة “طالب العمل ورب الشغل” .
وإلى جانب مسلمي موسكو ، سيتمكن طالبو العمل في جمهوريات شمال القوقاز وتترستان المسجلون في الموقع من نشر السيرة الذاتية ، والتعريف بالمؤهلات ، إلى جانب الاطلاع على المناصب المتاحة والفرص الشاغرة التي تقدمها الجهة المشغلة .
وأكد “أيرات كسيموف” مدير الشبكة الاجتماعية المهنية “حلال وورك” أن الغاية من تقديم هذه الخدمة المميزة ، تروم تمكين أتباع الدين الإسلامي في روسيا من إيجاد فرصة عمل مناسبة لا تتعارض مع المبادئ العامة للدين السماوي وقناعات المسلم والمسلمة .
وهكذا نجد أن بعض المهن التي تخدش الحياء العام ، وتلك التي لها علاقة بالكحوليات والتدخين ، أو حتى التي ترتبط بنشاط الأبناك والقروض والمضاربات والرهانات وماشابهها ، لن تجد لها مكانا ضمن قائمة إعلانات “العمل الحلال” المنشورة في الموقع .

 

البطاقات المصرفية مير البديل الروسي لبطاقات الائتمان فيزا وماستركارد

 

برنامج الحلال فريندلي يدعم عروض السياحة في روسيا

 

الاستثمار في روسيا وفرص تطوير المشاريع بالنسبة للتجار ورجال الأعمال العرب

 

الجامعة الإسلامية في موسكو

 

العرب وروسيا ـ قراءة في أسباب نجاح الهجرة العربية في روسيا

 

التجارة الإلكترونية في روسيا…واقع وأرقام

 

التطبيق الذكي ماي دياسبورا . موبي يوفر خدمة للتعارف بين المسلمين بهدف الزواج

 

تسهيلات الحصول على الجنسية الروسية تهم قائمة تضم 74 مهنة ووظيفة

 

الإسلام في روسيا

 

العمل في روسيا

 

أخبار من روسيا

 

خدماتنا

العمل في روسيا

 

من نحن

كل المقالات