تطبيق بريزما يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور للوحات فنية راقية

تطبيق بريزما يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور للوحات فنية راقية

تطبيق بريزما الروسي يحول الصور إلى أعمال فنية عالية الجودة
بفضل اعتماده على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، أصبح تطبيق بريزما (Prisma) لتحويل الصور العادية إلى أعمال فنية عالية الجودة ، مؤهلا لبسط نفوذه على سوق عالمية تقدر أرقام معاملاتها بمئات الملايين من الدولارات .
وسجل تطبيق بريزما المطور من قبل المطور الموسكوفي أليكسي مويسينكوف ، إقبالا كبيرا من طرف المستخدمين على منصة متجر آبل ، ليحتل تطبيق الهواتف الذكية المراتب الأولى في عدد مرات التحميل في 10 دول ، هي : روسيا ،  أوكرانيا ، روسيا البيضاء ، إستونيا ، مولدوفا ، قيرغيزستان ، أوزبكستان ، كازاخستان ، لاتفيا وأرمينيا .

تطبيق بريزما يخلق الحدث
ويرجع الفضل في شعبية تطبيق بريزما ، الذي نال رضا المستخدمين فحاز على تنقيط مرتفع (4.5 نقطة) في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وروسيا منذ طرحه في “آب ستور” في 11 يونيو ، إلى تمكين مستخدم التطبيق المجاني من إضافة مرشحات تحاكي تقنيات وأساليب الرسامين الأكثر شهرة مثل مارك شاغال وفان غوخ .
ويتفوق التطبيق الروسي الجديد على تطبيقات تحرير الصور الأخرى من حيث توفيره خاصية إعادة رسم الصور حسب رغبة المستخدمين ، وذلك بعد الاعتماد ـ ولأول مرة في مجال الإبداعات الفنية ـ على خوارزمية لشبكة من الخلايا العصبية الاصطناعية .
وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق بريزما لتحويل الصور إلى لوحات فنية راقية ، والمعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لم يكلف مالكيه استثمار سوى 100.000 دولار ، غير أن تطوير المشروع وجعله يتطلع لاحتلال المراكز المتقدمة بين التطبيقات العالمية الشهيرة ، يفرض على أصحابه ضخ إمكانيات مالية إضافية قد تصل في السنوات القليلة القادمة إلى مليون دولار .

 

 

ارتفاع منسوب استخدام التطبيق الروسي “تلغرام” للتراسل الفوري المجاني

 

تطبيقات الألعاب الروسية تسرق الأضواء على زاوية صنع في روسيا بمتجر آب ستور

 

شركة منصة الهواتف المفتوحة تطور سيلفش أول نظام تشغيل روسي

تطبيق الهاتف الذكي كوكو آو المنافس الروسي للواتسب آب وفيبر

 

التطبيق الذكي ماي دياسبورا . موبي يوفر خدمة للتعارف بين المسلمين بهدف الزواج

 

مجموعة من التطبيقات الذكية لزوار موسكو

 

صحف روسية يومية وأسبوعية

 

أخبار من روسيا

 

خدماتنا

من نحن

 

كل المقالات