تطبيقات فريدة للألعاب الإلكترونية الروسية على الأجهزة المحمولة

تطبيقات فريدة للألعاب الإلكترونية الروسية على الأجهزة المحمولة

تنامي التطبيقات الفريدة للألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في روسيا

تحفل سوق الألعاب الإلكترونية الروسية على الأجهزة المحمولة بمجموعة من التطبيقات الفريدة التي راعى المبرمجون في تطويرها على خلق مغامرات ترفيهية تستمد روحها من الواقع والتاريخ والأحداث المحلية ، وهو الأمر الذي شجع هواة هذه الألعاب التفاعلية على مواصلة تحميل ما جد من التطبيقات المختلفة .
فإذا كانت البرمجيات المهداة للسياحة في روسيا كخدمة الواقع المعزز “بيليغريم 21″ ، أو التطبيق الذكي ماي دياسبورا للزواج بين أبناء المسلمين ، والتطبيقات الرئيسية للدراسة في روسيا ، ناهيك عن التطبيق الروسي “تلغرام” للتراسل الفوري المجاني ، وتطبيقات العلاج والعمل والاستثمار في روسيا ، وكذا تطبيق بريزما الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور للوحات فنية راقية ، قد رفعت جميعها من أسهم المبرمجين وشركات التقنية المحلية في العالم ، فإن تطبيقات الألعاب الإلكترونية الروسية على الأجهزة المحمولة ، قد أوجدت كيانا خاصا وسوقا استهلاكية معتبرة لدى مالكي الأجهزة الذكية من الصغار والشباب وحتى الكبار .

المحاكاة ثلاثية الأبعاد لقيادة الحافلات الروسية
وأضحت لعبة المحاكاة ثلاثية الأبعاد لقيادة الحافلات الروسية من التطبيقات الشهيرة التي يكثر إقبال اللاعبين الروس على تحميلها وخوض مغامراتها الممتعة ، حيث يشعر المتباري بأحاسيس مثيرة عند قيادته لحافلات سوفيتية من طراز : باز ، ماز ، لياز في شوارع وطرقات المدن الروسية ليلا ونهارا ، بالإضافة إلى تفاعل السائق مع الجو الداخلي للحافلة وحركة صعود ونزول الركاب عند كل محطة .

اللعبة الإلكترونية الروسية بوتين يتحدث تغزو تطبيقات الأجهزة المحمولة
ويعتبر تطبيق “بوتين يتحدث” من الألعاب الإلكترونية الروسية التي تحظى بتجاوب كبير من طرف أصحاب الهواتف الذكية في البلاد ، وذلك بالنظر إلى تعدد الاختيارات التي أتاحها المبرمجون أمام المستخدم .
وهكذا ، يستطيع محبو الرئيس فلاديمير بوتين ، شخصية العام في سنة 2007 حسب مجلة تايم الأمريكية الشهيرة ، جعل العضو السابق في ال”كا جي بي” يقوم بمجموعة من الأنشطة كترديد الكلمات التي ينطق بها المستخدم ، والرقص ، والعزف على آلة البالالايكا ، وإعادة
قراءة أفضل العبارات التي تضمنها خطب قاطن الكرملين .
وجذبت شخصية الرئيس الروسي الكثير من المبرمجين لتطوير تطبيقات فريدة صيغت في إطار ألعاب إلكترونية تفاعلية تعطي للممارسين حرية تثمين أو نقد سياسات هذا المسؤول .
ومن التطبيقات التي عنيت بجعل فلاديمير بطلها الرئيسي ، نجد : محاكاة بوتين (اتخاذ رزنامة من القرارات) والإعجاب ببوتين (لعبة إلكترونية تشيد بالرئيس وحزمه في معالجة الأمور) .

التطبيق الروسي محاكاة روسيا
ولإضفاء نكهة من الطرافة بين الأصدقاء ، ستكون لعبة “محاكاة روسيا” الخيار الأمثل لأولئك الراغبين في الترفيه دون حواجز ، حيث سيتمتع مستخدمو التطبيق بحصانة مطلقة للاستفراد بالحكم وتنظيم شؤون الدولة والاقتصاد والمجتمع حسب ما تمليه الأهواء والرغبات الجامحة .

 

 

ولا يمكن استعراض التطبيقات الفريدة للأجهزة المحمولة دون أن نذكر تطبيق “آي تريبي” الخاص بأفراد الطائفة الأرثودوكسية ، والذي يقدم خدمة استثنائية لأصحابه .

تطبيق آي تريبي للمسيحيين الأرثودوكس
فمقابل دفع 33 روبل فقط ، يستطيع المسيحي الأرثودوكسي الروسي طلب 25 نوعا من الصلوات دفعة واحدة ، وهي خدمة تسمح لأصحابها بمحاكاة الحضور في قداس كنسي بشروطه التامة .

 

 

تطبيقات الألعاب الروسية تسرق الأضواء على زاوية صنع في روسيا بمتجر آب ستور

ازدهار صناعة ألعاب الفيديو في روسيا

مخترعون روس وضعوا روسيا في قمة الهرم بفضل اختراعاتهم وابتكاراتهم واكتشافاتهم

 

روسيا توفر تطبيق كيرسان لأكثر من 500 مليون بوذي في العالم

حلال وورك موقع مهني مخصص للمسلمين للعمل الحلال في روسيا

 

البرنامج الروسي ـ فيند فيس ـ يتوج كأفضل نظام  للتعرف على الوجه في العالم

 

اختصاصيون روس يسهمون في تطوير برنامج تعقب البيدوفيليين على النت

 

صحف روسية يومية وأسبوعية

أفضل وأشهر الروايات الروسية

جريدة علم النفس في روسيا

 

الحياة في روسيا

خدماتنا

من نحن

كل المقالات