تطبيقات الألعاب الروسية تسرق الأضواء على زاوية صنع في روسيا بمتجر آب ستور

تطبيقات الألعاب الروسية تسرق الأضواء على زاوية صنع في روسيا بمتجر آب ستور

ارتفاع الإقبال على تطبيقات الألعاب الروسية في آب ستور
تأتي ألعاب الفيديو على رأس الهوايات المنتشرة بشكل واسع لدى المواطنين الروس منذ عقود طويلة ، بحيث لم يكن مستغربا تحول وجنوح عادات السوق الاستهلاكية المحلية نحو تطبيقات الألعاب الإلكترونية المعروضة على المتاجر الافتراضية العالمية كآب ستور وغوغل بلاي وغيرها .
وتلعب زواية “صنع في روسيا” في متجر التطبيقات (App Store) لشركة “آبل” الأمريكية دورا رئيسيا في تسليط الضوء على تطبيقات الألعاب الإلكترونية التفاعلية التي تم تصميمها من قبل الشركات الروسية أو من خلال مكاتبها في الخارج .
وإذا كان رقم معاملات شركات إنتاج وتسويق ألعاب الفيديو في روسيا قد ناهز عتبة 1.3 مليار دولار خلال العام الفائت ، فإن عرض الألعاب المتاحة للتحميل على قائمة “صنع في روسيا” منذ إطلاقها في عام 2011 ، يتكون من تشكيلة متنوعة ، تضم 12 تطبيقا لشركات التطوير الرئيسية الفاعلة في صناعة الألعاب ، بالإضافة إلى تطبيقات مطورة من طرف ثمان شركات مستقلة .
ومن الشركات الشهيرة التي تغذي مقتنيات ركن “صنع في روسيا” بتطبيقات الألعاب الإلكترونية على متجر “آب ستور” ، نجد الشركة العالمية “زيبتولاب” التي تأسست في روسيا قبل 6 سنوات ، ويستقطب مقرها في موسكو خيرة المطورين المنضوين تحت اسم هذه العلامة التجارية .
ورغم مرور ما يقارب عن 20 عاما على تأسيسها ، لازالت شركة تطوير ألعاب الفيديو “نيفال” التي أسسها “سيرغي أورلوفسكي” ، رقما صعبا في المعادلة .
وتستحوذ شركة “سوسيال كوانتوم” بدورها على حصتها من تطبيقات الألعاب المتاحة للتنزيل لمستخدمي الأجهزة المحمولة على زاوية “صنع في روسيا” على متجر “آب ستور” .
وفيما يخص تطبيقات الألعاب الإلكترونية الروسية الأكثر شهرة على منصة (Made in Russia) ، يكفي أن نستحضر لعبتين هما : (Cut The Rope 2 et Pudding Monsters) و (Defenders) .

 

 

 

تطبيقات فريدة للألعاب الإلكترونية الروسية على الأجهزة المحمولة

ازدهار صناعة ألعاب الفيديو في روسيا

 

تطور مسرح الأطفال لأقل من أربعة أعوام في روسيا

 

تطبيق بريزما يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور للوحات فنية راقية

 

ارتفاع منسوب استخدام التطبيق الروسي “تلغرام” للتراسل الفوري المجاني

 

التطبيق الذكي ماي دياسبورا . موبي يوفر خدمة للتعارف بين المسلمين بهدف الزواج

حلال وورك موقع مهني مخصص للمسلمين للعمل الحلال في روسيا

تطبيقات رئيسية للمقبلين على الدراسة في روسيا

 

موقع التواصل الاجتماعي فكونتاكتي المعروف بفيس بوك روسيا في أسطر

 

أخبار من روسيا

خدماتنا

من نحن

 

كل المقالات