المهرجان الوطني لمسرح الشباب الروسي زولوتوخين في نسخته الثانية

المهرجان الوطني لمسرح الشباب الروسي زولوتوخين في نسخته الثانية

مسرح ألتاي للكوميديا الموسيقية يستضيف عروض المهرجان الوطني لمسرح الشباب الروسي زولوتوخين
تستضيف مدينة بارناوول فعاليات المهرجان الوطني لمسرح الشباب الروسي في نسخته الثانية في الفترة الممتدة بين 23 و 27 سبتمبر 2016 .
واختارت لجنة تنظيم مهرجان “فاليري زولوتوخين” للمسرح الشبابي في إقليم ألتاي ، تحت رئاسة إيرينا ليسكوفيتس ، قائمة الأعمال الفنية ال 13 المشاركة في هذه النسخة الحالية ، والتي تتميز بحضور فرق مسرحية تمثل مناطق روسية مختلفة من قبيل : موسكو ، بييسك ، أرخانغلسك ، كيميروفو ، تيومين ، فلاديفوستوك ، ماغنيتوغورسك ، تيومين ، نوفوسيبيرسك ، إلى جانب ألميتيفسك المدينة التترية ، وكذا مشاركة فرق محلية وأخرى تمثل الجهة .
وستقام العروض المسرحية الفكاهية والدرامية الموجهة لجمهور عمره بين 6 إلى 18 عاما ، على 4 منصات ، هي : مسرح فاليري زولوتوخين ، مسرح ​​فاسيلي شوكشين ،  ومسرح ألتاي للكوميديا الموسيقية ، وفي قاعة الحفلات “سيبيريا” .
وسيقص شريط العروض بأداء مسرح سيرجي أفاناسييف من نوفوسيبيرسك لمسرحية “المفتش” المقتبسة عن رواية لنقولاي غوغول ، كما ستعرف الأمسيات عرض مسرحية باللغة التترية مع ترجمة فورية إلى اللغة الروسية .
وبهدف تخليد ذكرى الممثل المسرحي الراحل فاليري زولوتوخين ، ينظم منذ عام 2014 وعلى رأس كل سنتين المهرجان الوطني لمسرح الشباب الروسي في إقليم ألتاي مسقط رأس “فنان الشعب” زولوتوخين .

 

 

تطور مسرح الأطفال لأقل من أربعة أعوام في روسيا

 

إعادة قراءة مسرحيات أنطون تشيخوف بمناسبة الذكرى السنوية 155 لولادته

 

تأسيس جمعية الأدب واللغة الروسية تعزيزا للأمن القومي والخصوصية الثقافية

 

برامج الماجستير في روسيا لعام 2017

أفضل وأشهر الروايات الروسية

 

جائزة اقرأ روسيا

 

صحف روسية يومية وأسبوعية

الهجرة إلى روسيا وتحسين ظروف حياة المهاجرين

 

أخبار من روسيا

 

خدماتنا

من نحن

كل المقالات