العلاج في روسيا ومساهمة شركة زيماس في خدمة الزبائن العرب

العلاج في روسيا ورهان شركة زيماس

العلاج في روسيا ومساهمة شركة زيماس في خدمة الزبائن العرب

بفضل تطور أداء منظومة العلاج في روسيا ، وارتقائها لمصاف البيئات العالمية الأولى من ناحية الجودة وشمولية العرض الذي يغطي كافة التخصصات من جهة ، إلى جانب تلبية جميع احتياجات طالبي التطبيب من جهة أخرى ، جهزت شركة زيماس بنية مستقلة تعنى بتقريب زبائنها العرب من الخدمات الصحية الراقية التي يتم توفيرها للمرضى .

 
نقاط قوة

الطب التخصصي في روسيا يهيمن على النشاط المهني

ولعب ازدهار نشاط الطب التخصصي في روسيا دورا رئيسيا في جعل هذه الوجهة العلاجية واحدة من العلامات الفارقة على الصعيد القاري والعالمي ، حيث كان العامل البشري الذي يعتمد على الأطباء المهرة والجراحين الأكفاء ، هو رأس مال هذا القطاع الذي نجح أيضا في رفع مردوديته وتطوير طرائقه العلاجية اعتمادا على التكنولوجيات الحديثة التي أصبحت جزء لا يتجزأ من المشهد العام .
و بدوره ، شهد ورش السياحة الاستشفائية في روسيا دينامية ملحوظة خلال العقود الأخيرة ، وذلك من خلال تعزيز وجهات علاجية من قبيل منطقة كراسنودار ، وكذا تنظيم معارض وتظاهرات كمعرض موسكو للسياحة الطبية  “موسكو ميد شو” (Moscow MedShow) على سبيل المثال .

 
مساهمة شركة زيماس

ولما كان الشغل الشاغل لشركة زيماسبوابة العرب إلى روسيا” ، يتمثل في تذليل الصعوبات أمام الراغبين في الهجرة والسفر والعمل والدراسة وعقد الصفقات والسياحة في أكبر بلد في العالم ، كان عرض خدمة العلاج في روسيا على رأس الأولويات التي تم الاهتمام بها ، إسهاما من هذا الوكيل الخدماتي في تمكين عدد كبير من المرضى العرب من تلقي أجود وأرخص العلاجات في العيادات الروسية المتطورة .
وعملت شركة زيماس منذ انطلاق نشاطها على مساعدة زبائنها العرب في ولوج أفضل المؤسسات الصحية الروسية لتلقي العلاجات والكشوفات ، أو إجراء العمليات الجراحية المختلفة .
وبتخصيص خلية تسهر على تلقي طلبات الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أو يحتاجون لاستشارات طبية هنا في روسيا ، تكون زيماس قد عملت على تقريب الخدمات الصحية المرموقة لعملائها العرب ، ووضعهم بين أيدي أمينة لها من القدرة والمهارة على تحسين أوضاعهم الصحية بإذن الله .

ومع انفتاح البلاد أكثر على العالم الخارجي ، ينتظر من قطاع العلاج في روسيا أن يواصل استقطاب طالبي الاستشفاء الأجانب الذين يبحثون عن الراحة الجسدية والطمأنينة الروحية .

 

 

العلاج في روسيا خيار عباس من العراق عبر شركة زيماس

تزايد إقبال العرب على العلاج في روسيا…طب وجراحة العيون نموذجا

ليونيد روغوزوف يجري عملية جراحية على نفسه لاستئصال الزائدة الدودية

 

السفر والهجرة إلى روسيا من أجل العمل والدراسة والسياحة والعلاج

 

روسيا تنجح في تقديم خدمة زرع أنسجة الوجه

علماء روس يكتشفون مادة ـ مونانكوسيدين أ ـ قاهرة الخلايا السرطانية

افتتاح مختبر سامارا للتقنية الحيوية المتخصص في تطوير صمامات القلب الاصطناعية

نموذجان عن تقدم الطب والعلاج في روسيا

 علماء روس يكتشفون مادة ـ مونانكوسيدين أ ـ قاهرة الخلايا السرطانية

 

الاستثمار في روسيا وفرص تطوير المشاريع بالنسبة للتجار ورجال الأعمال العرب

الهجرة إلى روسيا وتحسين ظروف حياة المهاجرين

 

الحياة في روسيا

خدماتنا

من نحن

كل المقالات