العارضة آنا زايتسيفا تتألق في إبراز 100 عام من الجمال في روسيا في مقطع فيديو

العارضة آنا زايتسيفا تتألق في إبراز 100 عام من الجمال في روسيا في مقطع فيديو

الحسناء آنا زايتسيفا تبرز جمال روسيا خلال 100 عام في مقطع فيديو
مثلت عارضة الأزياء الروسية الحسناء “آنا زايتسيفا” الدور الرئيسي في مقطع فيديو مدته تقل عن دقيقتين ، يسلط الضوء على الاتجاهات المتغيرة لجمال وأناقة المرأة في روسيا خلال قرن من الزمن .
ففي إطار سلسلة مقاطع الفيديو التي تحمل عنوان “100 عام من الجمال” ، والتي يعرضها موقع (cut.com) على قناته الخاصة “كيوت فيديو” في منصة تقاسم ملفات الفيديو الشهيرة “يوتيوب” ، جاء الدور للتعريف بتطور موضة الأناقة وتسريحات الشعر المفضلة لدى المرأة الروسية في الفترة الممتدة بين عامي 1910 و 2010 .
وكان فريق عمل “كيوت” قد نشر في حلقات سابقة من سلسلة “100 عام من الجمال” أبرز مظاهر الأناقة ومقاييس الجمال الخاصة بالنساء في الولايات المتحدة الأمريكية ، إيران ، كوريا ، المكسيك ، الفلبين والهند ، وهي مقاطع الفيديو التي حظيت بشعبية جارفة ولاقت استحسان وإعجاب فئات عريضة من مستخدمي شبكة الإنترنت .

تجسيد جمال المرأة في روسيا خلال 100 عام في فيديو لا تتجاوز مدته دقيقتين

آنا زايتسيفا تضع قبعة الكوبانكا الراقية في فيديو يعرض الجمال في روسيا خلال 100 عام

لم يكن اختيار عارضة الأزياء الروسية الشقراء وصاحبة العينين الخضراوين “آنا زايتسيفا” من قبل موقع (cut.com) من أجل إبراز معالم سحر جمال المرأة في روسيا وتطور مظهرها وأساليب أناقتها خلال 100 عام في مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 100 ثانية ، اعتباطيا أو رهين الصدفة ، ذلك أن هذا المقطع يعتبر بمثابة رحلة بصرية عبر السنين تؤرخ لأناقة عصر الفن الحديث ، وتعرج أيضا على إكسسوار “الكوبانكا” الراقي الذي يزيد المرأة الروسية تألقا وسحرا عندما تضعه كقبعة على رأسها .
ونجحت المتألقة الروسية “آنا زايتسيفا” بمساعدة تقنيي التزيين والتجميل والحلاقة من رسم صورة مقربة عن تطور أساليب الأناقة وتغير مزاج الموضة لدى المرأة في روسيا على طول 100 عام من خلال “البروفايلات” 10 التي تقمصت من خلالها شخصيات المرأة الروسية وأنماط حياتها ، فراعت في ذلك تطور الذوق في طريقة وضع الماكياج ، تسريحة الشعر ، واختيار شكل اللباس والحلي وغيرها .
وأتقنت الفاتنة “آنا زايتسيفا” دورها بامتياز في إظهار جمال المرأة الروسية ،أناقتها وأنثوتها الساحرة ، التي تأثرت بشكل كبير وفق التغيرات السياسية والاجتماعية التي شهدتها البلاد ، حيث كان “لوك” العارضة “آنا” لسنوات الأربعينات مرتبطا بالحدث الكبير الذي خيم بظلاله على أوروبا والعالم ـ الحرب العالمية الثانية ـ بعد أن وضعت الشابة الروسية القبعة العسكرية السوفياتية المشهورة ـ النجمة الحمراء الخماسية الأضلاع ـ على رأسها ، بينما كانت الصورة في التسعينات متأثرة بالنمط الهوليهودي لنجمات السينما العالميات .
يذكر أن مقطع الفيديو المخصص للتعريف بجمال روسيا خلال 100 عام ، تحصل لحدود كتابة هذه السطور على ما يقارب من 4 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” .

 

عارضات روسيات سحرن العالم

 

تاتيانا تسيمفر ملكة جمال موسكو 2016

 

الفتيات الروسيات وولعهن بالجراحات التجميلية

 

العارضة الروسية أنجليكا كينوفا دمية باربي بشرية حقيقية

عشيقات قياصرة روسيا

 

العرب وروسيا ـ قراءة في أسباب نجاح الهجرة العربية في روسيا

 

مزايا الزواج من سيدة أو فتاة روسية

 

النساء في روسيا ونضالهن لنيل حق التصويت

 

مخترعون روس وضعوا روسيا في قمة الهرم بفضل اختراعاتهم وابتكاراتهم واكتشافاتهم

خدماتنا

من نحن

 

الحياة في روسيا

أخبار من روسيا

كل المقالات