السفر والعمل في روسيا والدراسة بجامعاتها ومواكبة شركة زيماس لزبونها حتى إنجاح تجاربه ومشاريعه

السفر والعمل في روسيا والدراسة بجامعاتها ومواكبة شركة زيماس لزبونها حتى إنجاح تجاربه ومشاريعه

الحياة والسفر والعمل في روسيا والدراسة ودور شركة زيماس الخدماتية
يقصد روسيا سنويا ملايين المسافرين الأجانب لغايات متنوعة تتوزع بين : البحث عن العمل وإنشاء مشاريع تجارية والاستثمار في المجالات المدرة للثروة ، الدراسة الجامعية ، الخضوع لدورات تدريبية ، السياحة والترفيه ، تلقي العلاج والاستفادة من مهارة وتجربة الأطر الطبية المتسلحة بالعلم والتقدم التكنولوجي ، ناهيك عن تسجيل ارتفاع في عدد حالات السفر بقصد الزواج من فتاة أو سيدة روسية فائقة الجمال .
وكغيرهم من المهاجرين ، أصبح الشباب العرب التواقين لتغيير ظروف حياتهم والترقي الاجتماعي معنيين أكثر بالهجرة نحو روسيا والاستقرار في الحواضر الصناعية والاقتصادية الكبرى ، أو شق طريق المغامرة وخوض تجربة مهنية فريدة عن طريق استثمار الوقت والمال في الكيانات الفدرالية الأخرى .
وبفضل التسهيلات الإدارية على مستوى إجراء ات منح التأشيرة للأجانب ، أصبح بإمكان أي شخص تتوفر فيه الشروط الموضوعية : السفر والعيش والعمل في روسيا ، والاستثمار والتجارة الحرة ، والدراسة بكل حرية في جامعاتها العريقة ، وتلقي أجود الخدمات الطبية بأسعار مقبولة ، واستكشاف التاريخ والحضارة والتمتع بالمناظر الطبيعية البكر من خلال اختيار البرنامج السياحي الذي يلبي حاجيات السائح وأسرته ، فيشبع رغباتهم وأذواقهم .

 

 

شركة زيماس للخدمات في روسيا ترسم طريق النجاح لزبائنها العرب

شركة زيماس بوابة العبور العربية نحو روسيا
وكان قدر شركة زيماس للخدمات في روسيا ـ الوسيط العربي 100% ـ مرتبطا على الدوام بإنجاح مشاريع زبائنها وإخوانها العرب ، مسخرة في ذلك كل طاقاتها (البشرية واللوجيستية) وخلاصة تجاربها واحتكاك أفرادها مع المجتمع والإدارة الروسية .
وهكذا نجد أن العرض الخدماتي الشامل لشركة زيماس ، والذي فتح آفاقا جديدة لطالبي العمل والمستثمرين وطلاب العلم وغيرهم ، اعتمد على المقارباتية عند صياغة روحه العامة ، المنظمة لالتزامات الشركة أمام عملائها الكرام .
ولما كان العمل في روسيا مطلبا شعبيا لشرائح واسعة من الشباب العرب ، لم تدخر البوابة العربية “الأمينة والموثوقة” أي جهد في تقريب مصادر الدخل الشرعية والمحترمة من زبونها الكريم ، وذلك منذ اللحظة التي يتفق فيها العميل مع مدير الشركة الدكتور زياد على تفاصيل العقد الذي يضمن حقوق وواجبات كل طرف .
وإيمانا منها بالقيمة المضافة التي تقدمها الدراسة في روسيا للطالب الجامعي على الصعيدين الأكاديمي والمهني ، روعيت الدقة والنجاعة عند الإعلان على حقيبة الخدمات المطروحة بين يدي الطالب حتى يتمكن زبونها من اختيار الجامعة والمدرسة العليا القادرة على تطوير قدراته ومنحه فرصا كبيرة لدخول سوق الشغل بثقة وقوة .
ولمنح العملاء العرب حيزا واسعا من الحرية عند اختيارهم السفر ، والعمل في روسيا ، والدراسة بجامعاتها ، والترويج لبضائعهم ومشاريعهم ، واقتحام قلاع السياحة التاريخية والفضاء ات الطبيعية والاستشفائية إلخ … ، والزواج من شريكة العمر الحاملة للجنسية الروسية ، انكبت شركة زيماس للخدمات على ورش القرب ، فافتتحت مكتبا جهويا في مدينة سانت بطرسبورغ انضاف لمكتبها الرئيسي في العاصمة موسكو .
وتبدأ شركة زيماس مواكبة زبنائها العرب وتوفير عرضها الخدماتي (المؤدى عنه) من الاستشارة ورسم الصورة الحقيقية عن الواقع في روسيا ، إلى تأمين الدعوات (فيزات العمل والدراسة والبزنس والسياحة) والقبولات الدراسية ، وتسوية جميع الوثائق الإدارية ، والترجمة والتسويق للمنتجات ، وصولا إلى البحث عن الوظائف وفرص العمل ، وتوفير مقرات السكن وكراء السيارات ، والوساطة ، وتنظيم الرحلات السياحية الممتعة ، وتقريب التجار والمستثمرين العرب من نظرائهم الروس ومن أصحاب القرار في الدوائر الحكومية ذات الصلة ، وكذا تهيئة الأرضية أمام المرضى وعائلاتهم من خلال المشورة عند اختيار الطبيب المعالج ، وحجز مقرات السكن ، وتلبية جميع الاحتياجات المختلفة .

 

العمل والسفر في روسيا

 

الاستثمار في روسيا وفرص تطوير المشاريع بالنسبة للتجار ورجال الأعمال العرب

 

السفر والهجرة إلى روسيا من أجل العمل والدراسة والسياحة والعلاج

 السفر إلى روسيا – قراءة في واقع

دراسة الطب في روسيا

 

الطلاب الأجانب وفرص الدورات التدريبية في روسيا

 

معايير إنجاح مشروع الدراسة في روسيا

الجامعات الروسية وبلورة العلم في روسيا

 

الطلاب الجزائريون واختيار الدراسة في روسيا

 

صحف روسية يومية وأسبوعية

عشيقات قياصرة روسيا

الفتيات الروسيات وولعهن بالجراحات التجميلية

 

العارضة آنا زايتسيفا تتألق في إبراز 100 عام من الجمال في روسيا في مقطع فيديو

 

أشهر قصص الغرام التي جمعت رجال ونساء الأدب الروس في القرن العشرين

مخترعون روس وضعوا روسيا في قمة الهرم بفضل اختراعاتهم وابتكاراتهم واكتشافاتهم

 

أفضل وأشهر الروايات الروسية

 

أخبار من روسيا

الحياة في روسيا

الدراسة والتعليم في روسيا

العمل في روسيا

خدماتنا

من نحن

كل المقالات