التطبيق الذكي ماي دياسبورا . موبي يوفر خدمة للتعارف بين المسلمين بهدف الزواج

التطبيق الذكي ماي دياسبورا . موبي يوفر خدمة للتعارف بين المسلمين بهدف الزواج

خدمة ماي دياسبورا . موبي لتعارف وزواج المسلمين في روسيا

أصبح بإمكان المسلمين في روسيا الاستفادة من خدمة التطبيق الذكي (ماي دياسبورا . موبي) الذي يتيح لمستخدميه اختيار شريك الحياة وفق آلية تحترم عادات وتقاليد ما يناهز 25% من أفراد المجتمع الروسي .
فبفضل تطبيق (Mydiaspora.mobi) المتوافق مع نظامي التشغيل “آي أو إس” و “أندرويد” ، تكون روسيا قد وفرت أول خدمة تعارف “حلال” للمسلمين ، وهو الأمر الذي سيسهم بلا أدنى شك في تيسير زواج عدد كبير من الأشخاص الذين يفضلون استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في العثور على النصف الآخر .

نبذة مختصرة عن خدمة (ماي دياسبورا . موبي) لتعارف مسلمي روسيا من أجل الزواج

تطبيق ماي دياسبورا . موبي لأجهزة المحمول آي أو إس وأندرويد لزواج المسلمين في روسيا

عمل مطورو التطبيق الذكي على الأجهزة المحمولة (ماي دياسبورا . موبي) الذي يعنى بتعارف مسلمي روسيا من أجل الزواج ، على تقديم خدمة ركزت على احترام بعض القواعد التي شدد عليها الشرع الحنيف وعززها العرف منذ مئات السنين .
فبعد التسجيل في هذه الشبكة الاجتماعية مقابل 10 دولارات في الشهر ، يتعين على المستخدم (الذكر) ملء استمارة يوضح فيها بعض الأمور المتصلة بوضعيته المالية ، موقفه ورأيه حيال الكحول والتدخين بالإضافة إلى إمكانية تغيير الدين ـ إن لم يكن الرجل من المسلمين ويرغب في الارتباط بفتاة أو امرأة مسلمة ـ .
وتطالب النساء من جهة أخرى بالإجابة على مجموعة من الأسئلة كتحديد انتمائهن الديني ، وهو الشق الذي يضم 15 جوابا محتملا ، إلى جانب اقتراح لتقييم درجة التدين للشريك عبر وضع نقطة تتراوح بين 0 و 5 نقاط .
وعلى خلاف مواقع التعارف الأخرى ، لا يسمح تطبيق (ماي دياسبورا . موبي) لمستخدميه بنشر صورهم في المراحل الأولى من الخدمة ، حيث يتم الاكتفاء بتحديد طول ووزن كل مستخدم .
ولطمأنة الأسر المسلمة على بناتهم من خلال استخدام هذا التطبيق الذكي الخاص بالتعارف بين الجنسين بغرض الزواج الحلال ، أتاحت هذه الخدمة للنساء إمكانية إضافة آبائهن أو إخوانهن أثناء جولات المحادثة (الشات) مع الزوج المستقبلي للتفاهم على جميع النقاط التي تهم مشروع الارتباط والعيش المشترك بين الطرفين .
وإذا كانت خدمة (ماي دياسبورا . موبي) المتوفرة باللغتين الروسية والإنجليزية ، موجهة بالأساس للعثور على شريك أول للارتباط به ، فإن خيار البحث عن زوجة ثانية متوفر للمستخدم عند اشتراكه في هذا المشروع المملوك للسيد أرسين كازيبيكوف .
يذكر أن التكلفة الإجمالية لتطبيق (Mydiaspora.mobi) للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي (iOS) و (Android) ناهزت 150 ألف دولار .

 

تذكير

ولتقريب زبنائنا الكرام من العرض الشامل للخدمات التي توفرها شركة “زيماس” الوكيل العربي الأكثر ارتباطا بواقع وهموم المهاجرين العرب في روسيا ، والذي لا يدخر أي مجهود في إيجاد الحلول الناجعة المرتبطة بمجالات العمل ، الدراسة ، السياحة ، العلاج ، خدمات التجار ، الحصول على الجنسية … وجب التذكير هنا بعرضنا الخاص المتعلق بالمساعدة التي يتم توفيرها للشباب العرب من أجل الزواج والارتباط بالنساء الروسيات .

 

 

 

برنامج الحلال فريندلي يدعم عروض السياحة في روسيا

 

 النساء الروسيات الموضوع المحبب للرجال عند البحث على محرك غوغل

 

 تطبيق الهاتف الذكي كوكو آو المنافس الروسي للواتسب آب وفيبر

 

حلال وورك موقع مهني مخصص للمسلمين للعمل الحلال في روسيا

 

العارضة آنا زايتسيفا تتألق في إبراز 100 عام من الجمال في روسيا في مقطع فيديو

 

الروسية ناتاليا تروخينا المرأة صاحبة أضخم عضلات في العالم

 

إيلدار كليتشيف يصمم سجادة ذكية تساعد المصلي على أداء صلاته بشكل صحيح

 

الجامعة الإسلامية في موسكو

 

العرب وروسيا ـ قراءة في أسباب نجاح الهجرة العربية في روسيا

 

الحياة في روسيا

أخبار من روسيا

 

خدماتنا

من نحن

 

كل المقالات