إتفاقية استخدام المواقع

إتفاقية إستخــدام موقع شركة «زيماس» للخدمات في روسيا

dogovor

يحق استخدام هذا الموقع فقط للأغراض الشخصية المشروعة، و لا يحق إرسال أو نشر أي مادة من هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو شتم أو إساءة أو قذف أو أي ضرر معنوي أو مادي، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالآخرين، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك الحرمات، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون. 

لا يجوز لك نسخ المواد الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض الأستعمال الشخصي غير التجاري أو بعد الحصول على الموافقة من إدارة الموقع ، كذلك لا يجوز لك تعديل المواد الموجودة في هذا الموقع أو تشويهها أو استعارتها لصنع عمل جديد أو استخدامها لأي غرض آخر غير الأستعمال الشخصي غير التجاري.

إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً ضمنياً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً. 

إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع النتائج المترتبة على ذلك.

يحتفظ موقع شركة «زيماس» للخدمات في روسيا ببيانات زبائنها على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية، وإنك توافق على عدم إعطاء هذه البيانات لأية مؤسسات أو شركات تجارية أو غير تجارية إلا بعد موافقة صريحة منك 

لا تتحمل شركة «زيماس» للخدمات في روسيا أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي قد ينشأ من استعمال هذا الموقع بشكل غير صحيح. 

إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات و محتويات الموقع مملوكة لشركة «زيماس» للخدمات في روسيا. 

تحتفظ شركة «زيماس» للخدمات في روسيا بحقها في تعديل هذه الشروط متى أرادت. 

تطبق على هذه الشروط قوانين دولة روسيا الإتحادية ويكون لمحاكمها سلطة حصرية في النظر في النزاعات الناشئة منها. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>